لوحات فنية رائعة مصنوعة من السكاكر والحلوى

Advertisements

 لوحات فنية رائعة مصنوعة من السكاكر والحلوى

لوحات فريدة من نوعها مصنوعة من السكاكر والحلويات  ,تقوم بصنع هذه اللوحات الفنانة شيلي ميلر

تعيش الفنانة ميلر في مونتريال بكندا، وهي تقوم بصناعة لوحات مميزة يظهر فيها جليًا تأثرها بالعديد من الثقافات المختلفة التي تعرضت لها طوال حياتها. وبالرغم من أن اللوحات كلها التي تصنعها ميلر استخدمت فيها الحلوى، فإنك عند رؤيتها للمرة الأولى تعتقد أنها مصنوعة من الأحجار بإتقان مميز يجعلك لا تصدق أنها قابلة للأكل. ومن بين المواد التي تستخدمها شيلي ميلر في صناعة اللوحات هي كريمات تزيين الكعك، وحلوى السكر الملونة.

 

 


يذكر أن شيلي كانت قد أمضت فترة من عمرها تعمل في مجال تزيين الحلوى والكعكعات أثناء فترة دراستها في الجامعة، وهو ما أكسبها خبرة في التعرف على المزيد من الخدع في صناعة ألوان مختلفة من الحلوى، ولكنها سرعان ما تحولت عن ذلك إلى فكرة ابتكار أعمال فنية من مواد غير تقليدية لتشتهر بين مواطني بلادها بلوحاتها الفنية من السكر والحلوى التي تطلقها في الشوارع والميادين العامة.


وقد نجحت ميلر في جذب أنظار النقاد الفنيين إليها للمرة الأولى في عام 2001، عندما قامت بكل براعة بنحت لوحات فنية باستخدام كريمة تزيين للكعك على جدار كامل، وأطلقت على ذلك العمل اسم “Pipe Dreams” لتصبح من أشهر أعمالها الفنية والتي كانت السبب الرئيسي لشهرتها. ولكن رغم ثناء أغلب النقاد الفنيين الذين رأوا أعمال شيلي ميلر الفنية، لم تتمكن ميلر من الحصول على إعجاب الفنانيين في الهند عندما زارتها، حيث تركت بعض اللوحات الفنية لها في بعض الشوارع هناك، ولكن النقاد لم يثنوا على تلك الأعمال كما فعل نظرائهم في مختلف أنحاء العلم بسبب استخدامها لمواد قابلة للأكل والتي اعتبروها نوع من أنواع البذخ غير المقبول

 

 

 

إخترنا لك أيضاً :

اضف تعليقاً

تعليقات على الفيس بوك :

1 Comment

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*