قصر الامارات .. اعجوبة العالم الثامنة !!!

 

قصر الإمارات هو فندق راقي في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. تم بناء الفندق من قبل ملاكه، حكومة أبوظبي، ويدار من قبل شركة كمبينسكي.

يحتوي الفدق على 302 غرفة و 92 جناحا.

في 25 يناير 2008 تم منح الفدق جائزة “انترناشيونال فايف ستار دايموند” كأفضل منتجع في الشرق الأوسط

ويجمع قصر الإمارات روعة التصميم والجودة في الخدمات، حيث تم تجهيز القصر بأحدث التقنيات وأرقى الخدمات لتلبية كافة احتياجات ضيوفه وأدق تفاصيل متطلباتهم الشخصية.

 

كما يقدم القصر خدمات فريدة لطالبي الاستجمام بشاطئه الخلاب ومسبحين ومنتجعين صحيين فخمين أضف إلى ذلك إمكانية استخدام حدائق القصر الغناء، والتي تزيد مساحتها عن المليون متر مربع، في تنظيم حفلات العشاء والاستقبال.

 

 

 

ويضم القصر أكبر وأفخم قاعات المؤتمرات في الإمارات بمساحة إجمالية تقارب الـ 7000متر مربع بما فيها مسرح فريد من نوعه يتسع لـ 1200شخص مجهز بأحدث ما توصلت إليه تقنيات العصر لعقد المؤتمرات والاجتماعات العالمية في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أكبر صالة للحفلات في الدولة، ومركز إعلامي متطور و40 قاعة للاجتماعات.

 

 

 

 

يشرف القصر على شاطئ رملي خاص بضيوفه بطول 1,3 كلم، إضافةً إلى بركتي سباحة محاطتين بمناظر طبيعية رائعة ومنتجعين صحيين فخمين مجهزين بأحدث الأجهزة ووسائل الراحة، لتلبية متطلبات الضيوف وتماشياً مع مستلزمات العناية باللياقة والصحة والجمال.
يضم قصر الإمارات 394 غرفة فاخرة وجناح، جهزت جميعها بأحدث التقنيات العالمية كشاشات البلازما والربط اللاسلكي بشبكة الانترنت والذي يغطي كافة أرجاء القصر وأنظمة التلفزيون التفاعلية ودليل البرامج الإلكتروني والذي يتيح إيقاف الصورة وإعادة اللقطات التي تبث على التلفزيون.

 

 

 

 

 

وتبدأ مراسم الاستقبال من لحظة وصولهم إلى المطار حيث ينتظرهم مندوب الفندق ليصطحبهم بسيارة ليموزين إلى القصر وبمجرد دخول الضيف إلى القصر من خلال قوس النصر الذي يشمخ عند البوابة سينتقل إلى عالم متميز من الأصالة تتمثل بتناغم ألوان رمال الصحراء والزي العربي التقليدي وحسن الضيافة العربية.
ويقوم موظفو القصر بإنهاء الترتيبات بشكل سلس بينما يرافق الضيف مشرف الطابق لعرض ولإضفاء ذكرى مميزة لزيارة الضيف إلى القصر وإقامته فيه سُيقدم لضيوف القصر هدية تذكارية لعائلاتهم لتذكر الضيف بإقامته في القصر.

 

إخترنا لك أيضاً :

فن الرسم على اليدين من روائع الفن
الرسم على المباني قمة الإبداع ..!!
فن عجيب فن النحت على الزبدة
الرسم بالرمال، إبداع بلا حدود
أشكال usb روعة مجموعة 1
مجموعة 2 أشكال USB جديدة ومبتكرة
اشكال مصنوعة من الدولار - فن الـ ORIGAMI
صابون بأشكال عجيبة - اجمل اشكال من الصابون المنزلي
اجمل موديلات أزرار القمصان بأشكال فنية مذهلة
قصة شعار شركة آبل - لماذا التفاحة شعار شركة أبل؟
صور خدع بصرية مضحكة - صور في اللحظة المناسبة
كوكتيل الصور المنوعة والمضحكة
اغرب واجمل منزل بالعالم بيت غريب محفور داخل الصخر
بالصور فندق بخمس نجوم على متن باخرة - رحلات سياحية 2014

اضف تعليقاً

تعليقات على الفيس بوك :

2 Comments

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*